إزالة الدهون من منطقة الوجه وتنحيف الوجه .. * تخسيس الوجه الممتليء *



إزالة الدهون من منطقة الوجه وتنحيف الوجه .. * تنحيف الوجه الممتليء *

ان تكدس الدهون في منطقة الوجه يعتبر من اكثر الأمور ازعاجاً حيث ان الوجه الممتليء يجعلك تبدين اقل جمالاً واناقة .. في كل الامور يجب ان نحافظ على الشيء المعتدل ..  فمن خلال نظام غذائي لإنقاص الوجه الممتلئ يمكنك تنحيف وجهك.

كيف تقومي بتنحيف وجهك وجعله يتخلص من الدهون ويبدو اكثر جمالاً وجاذبيه ؟ سنكتب لك بعض النصائح والارشادات يجب مراعاتهلا والعمل بها ..

1. الملح يعتبر من أحد المكونات الرئيسي التي تسبب الانتفاخ في الوجه. فإنه يحتفظ بالمزيد من الماء في الجسم , لذلك فإن تناول المواد الغذائية دون إضافة الملح هو الطريق الصحيح للحصول على جسم صحي مع تناول الطعام الأعشاب الغنية بسهولة الهضم مثل التي تحتوي على الألياف والتوابل.

2. المياه: فهي تعتبر من العوامل الرئيسية التي تطهر الجسم من الدهون الزائدة ويساعد أيضا على خفض كميات الأكل , فتناولك حوالي ثمانية أكواب كبيرة من الماء يوميا يساعد على فقدان الوزن .

3. الخضروات و الفواكه, حيث تعتبر الفواكه الخام، والخضار، والبراعم، والمكسرات والبذور الجافة تقريبا هي التي تعكس عكس عملية الشيخوخة والحفاظ على وجهك شبابا دائما,وتساعد أيضا على إزالة السموم من الكبد و مكافحة الأمراض, كما يوفر الطاقة والمساعدة في الحصول على نوم عميق.

4. تناول الأطعمة السكرية , قد تتسبب في حدوث الانتفاخ أيضا والتورم والتي قد تسبب التهابا في الأوعية الدموية, فيجب تناول المزيد من الماء والأغذية المفيدة وخفض كمية من الحلوى، والشوكولاتة، والحلويات، والكعك.



شارك الموضوع مع أصدقائك

comments powered by Disqus